
الأحد، 1 مايو 2011
الادارة الذكية وتحقيق الاهداف.
يشير مصطلح الإدارة الذكية للأعمال إلى التطبيقات والتكنولوجيات التي تستخدم لجمع البيانات والمعلومات عن عمليات الشركة وتوفير سبل الوصول إليها وتحليلها. ويجب عدم الخلط بين الإدارة الذكية للأعمال والذكاء التنافسي، إذ يعد كل منهما مفهوما إداريا مختلفا عن الآخر.
الباحث والكاتب /
أحمد السيد كردى
في
الأحد, مايو 01, 2011


إرسال بالبريد الإلكترونيكتابة مدونة حول هذه المشاركةالمشاركة على Xالمشاركة في Facebookالمشاركة على Pinterest
التسميات:
الإدارة الذكية,
الإدارة بالأهداف,
المهارات الإدارية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
أهم المشاركات
-
العمل التطوعي وأثره في التنمية الشاملة أحمد مخيمر تسعى المجتمعات المتقدِّمةُ لإحداث تنميةٍ شاملة تتضمَّنُ تلبيةَ الحاجات الأ...
-
- التنظيم الرسمي. - المستويات الإدارية في النظيم الرسمي. - بناء الهيكل التنظيمى. - التنظيم الغير الرسمي. - فوائد التنظيم الغير ا...
-
الإدارة المـالية Financial Management A&K الفصـل الأول: تطور وظيفة الإدارة المالية. مفهـوم الإدارة المـالية...
-
أحمد السيد كردى ضيف على قناة النيل الثقافية فى برنامج IT SHOW أحمد السيد كردى ...
-
مستقبل التسويق الإلكتروني في البلدان العربية لقد بدأت البلدان العربية خطواتها الأولى على طريق التسويق الإلكتروني،ولكن هذه الخطوات م...
-
إعداد / أحمد السيدكردى .. 2010م . الرقــابة الإدارية Controlling مُـقـدِّمــة إنه من غير الممكن القول أن الظروف البيئية ...
-
يمارس كثير من مديري المكاتب في الأجهزة الحكومية دوراً مهماً في العملية الإدارية بشكل عام وإدارة المكاتب بشكل خاص. وقد حرصت بعض...
-
خطـوات بناء الهيكل التنظيمي: لتحديد كيفية القيام بعملية بناء الهيكل التنظيمي لا بد من القيام بالخطوات التالية : .الخطوة الأو...
-
مفاتيح النجاح للمشروعات الصغيرة هناك مفاتيح لنجاح أي مشروع صغير ومن أهمها: اختيار المشروع المناسب: يجب أن يجذب المشروع ر...
-
بقلم: أحمد السيد كردي إبدأ من اللحظة بعد أن قمت بتحديد الأهداف بدقة حسب قدراتك الشخصية عند إنطلاقك من محطة البداية في طريق ال...
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق