
الأحد، 1 مايو 2011
الادارة الذكية وتحقيق الاهداف.
يشير مصطلح الإدارة الذكية للأعمال إلى التطبيقات والتكنولوجيات التي تستخدم لجمع البيانات والمعلومات عن عمليات الشركة وتوفير سبل الوصول إليها وتحليلها. ويجب عدم الخلط بين الإدارة الذكية للأعمال والذكاء التنافسي، إذ يعد كل منهما مفهوما إداريا مختلفا عن الآخر.
الباحث والكاتب /
أحمد السيد كردى
في
الأحد, مايو 01, 2011


إرسال بالبريد الإلكترونيكتابة مدونة حول هذه المشاركةالمشاركة على Xالمشاركة في Facebookالمشاركة على Pinterest
التسميات:
الإدارة الذكية,
الإدارة بالأهداف,
المهارات الإدارية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
أهم المشاركات
-
تعنى هذه الدراسة بالمشروعات الصغيرة وخصائصها والمعايير المتبعة في تمييزها عن غيرها من المشروعات الأخرى , وتبرز أهمية هذه المشروعات في...
-
العمل التطوعي وأثره في التنمية الشاملة أحمد مخيمر تسعى المجتمعات المتقدِّمةُ لإحداث تنميةٍ شاملة تتضمَّنُ تلبيةَ الحاجات الأ...
-
الإدارة بالاستثناء Management by Exception مفهوم الإدارة بالإستثناء . - يعرفها كل من البرعي والتويجري (19...
-
نماذج الذكاء العاطفي .. صاحب الاهتمام بمفهوم الذكاء العاطفي ظهور عدد من النظريات التي تحاول تفسير هذا المفهوم الحدي...
-
إعداد / أحمد السيد كردي .. التنظيم: هو وسيلة الإدارة لتقسيم العمل ومكاملة وتنسيق جهود الأفراد والوحدات التنظيمية فى سعي...
-
( MEDIUM AND LONG TERM FINANCE / EXTERNAL SOURCES ) هناك العديد من مصادر التمويل المتوسطة الأجل و الطويلة الأجل، لكن من أهمها ما يلي: 1-...
-
جورج صبرى يصعب على الفرد اكتشاف ذاته بكل ما تحويه من مهارات وطموحات ما لم تكن...
-
العوامل المؤثرة في الوضع التنظيمي لأدارة الموارد البشرية وأشكال تنظيم إدارة الموارد البشرية تحتل إدارة الموارد البشرية في المنظمات أ...
-
بقلم: إلهام الناصر تحديد الاحتياجات التدريبية.. العنصر الرئيس في صناعة التدريب لكي يظل الموظف على معرفة وعلم بآخر ما توصل إليه الع...
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق